-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحميل لعبة فيفا FIFA 2017 الجديدة للاندرويد مجانا !

السلام عليكم اخواني الكرام في هذا الفيديو الجديد الحصري دائما حيث سوف نتعرف على شرح طريقة تحميل لعبة ففيا 17 FIFA للاندرويد مجانا بعد كثرة الطلبات حولها، لعبة فيفا 2017 FIFA للاندرويد تعتبرمن افضل العاب الاندرويد خصوصا أفضل و أجمل العاب كرة القدم لهواتف الاندرويد مجانية للجميع، لعبة صراحة رهيبة تستطيع تشغيلها على جميع أجهزة الأندرويد بدون آي مشاكل.



تعد لعبة فيفا 17 FIFA من أفضل العاب كرة القدم للاندرويد، الا انها حد الآن لم تصدر في الدول العربية الشيء الذي دفعنا لي توفير لكم الشرح لتحميل و تشغيلها على اجهزتكم الاندرويد مجانا و حصريا قبل الجميع، فسارعو لتحميل اللعبة الرهيبة لكرة القدم التي تضم نجوم العالم الكبار كمثلا : ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، و فرق عالمية كبيرة و مشهورة على الصعيد الدوليو العالمي، كمثلا فريق برشلونة Fc Barcelona، فريق كرة القدم العريق ريال مدريد Real Madrid و العديد من نجوم كرة القدم.


تعتبر لعبة فيفا 2017 FIFA من المنافسين الشرسين للعبة بيس 2017 Pes الا ان بيس لا تصدرعلى الاندرويد مما يترك المجال لفيفا بالظهور و اكتساح عالم الهواتف و بالتالي كسبها لاكبر عدد جمهور ممكن عزيزي المتابع، كذلك فيفا 17 من اجمل العاب كرة القدم سواء على الحاسوب او الهاتف لانها تتمتع بجرافيك جد عالي و تصميم خرافي مع مراعاة الجودة العالية، ناهيك عن سهولة استخدام و إعدادت اللعبة و اللعب مما يجعلها اكثر شهرة، يجبعليك انشاء فريقك الخاص من الصفر و تطويره عن طريق شراء لاعبين جدد و عالميين، يجب اما ان تشتريهم او يكون عندك حظ في البكجات لتملك لاعب عالمي مثل ليونيل ميسي Lionel Messi و كريستيانو رونالدوCristiano Ronaldo ، في اللعبة يمكن ان تجد العديد من الاطوار كمثلا اللعب الفردي حيث يمكنك لعب مباراة ودية ضد فريق ما ومنافسته و الفوي عليه بإذن الله تعالى، كما يمكنك لعب ركلات حرة و التدريب آي تدريب لاعبيك ليوكونو على احسن و اتم استعداد للمباراة، اضافة الى امكانيتك لعب العديد من الفعاليات الكروية مثل دوري ابطال اوروبا champions league، الدوري سواء الدروي الاسباني او ما يلقب بالليغا Liga، الدوري الانكيليزي Premier League، الدروي آلالماني BundesLiga،الدوري الايطالي ، الشيء الجميل هو امكانيتك الحصول على منتخبات عالمية و اللعب بها؛ هيا سارع بتطوير فريقك العالمي و كن انت البطل باللعبة.


لعبة فيفا 2017 FIFA يمكنكم تحميلها مجانا من هاته الصفحة المباركة عزيزي، سارع بتجربتها على هاتفك، تتميز لعبة بطقوسها الرهيبة اثناء اللعب ما يجمع بين الجرافيك العالي و أجواء اللعب سواء نهارا او مساء ا و حتى ليلا، او طقوس ثلجية مما يجعل اللعبة أكثر متعة، علاوة على ذلك توجد مميزات الأونلاين في اللعبة، حيث إذا كان صديقك بالقرب منك او من منزلك يمكنك اللعب انت و آياه مباراة عن طريق الانترنت، و من جهة اخرى هناك ميزة رهيبة يمكنك من خلالها اللعب أون لاين  مع أصقائك على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، هذا ما يجعل اللعبة جميلة جدا انها تجمع بينكو بين اصدقائك تفوز عليهم لما لا.


تحرص شركة EA دائما التركيز على اللعب الواقعي بلعبة فيفا 2017 FIFA مايجعلها ذو أهمية كبيرة و هي التمريرات و تختلفمن لاعب لآخر حسب طاقته بنيته الجسمانية، طاقته النفسية…الخ، كما تمتاز بالمراوغة الخورافية و الخيالية مثل مرواغة كريستيانو رونالدو او مرواغة ليونيل ميسي، أحد أبطال و أساطير كرة القدم، كما تعمل الشركة المصنعة للعبة فيفا 2017 FIFA دائما على تحسين أسلوب اللعبة و تحسين طريقة المراوغات و تنويعها من لاعب الى آخر حسب نشاطه البدني، الشيء الجميل انهاته النسخة جاءت بمميزات عديدة و تحديثات و تحسينات تجعلها افضل نسخة حاليا.


كما تعد لعبة فيفا 17 من افضل العاب المحاكاة الواقعية لكرة القدم، حيث أنها تتضمن عدد كبير من المنافسات الكروية و الدوريات العالمية و تركز دائما على تحسينها و تغييرها، مع انتقالات جديدة و حديثة كما تتوفر على كم هائل من الدوريات العالمية و الدولية على سبيل المثال، دوري ابطال افريقيا، الدوري الارجنتني،الدوري البرازيلي، الدورية البرتغالي، الدوري الفرنسي، الدوري الصينيو الدوري الكوري و العديد،اترككم تكتشفون اللعبة.


يمكنك تحميل النسخة الكاملة و الأصلية قبل الجميع الآن اسفل الموضوع من خلال ملف بسيط، تميزت هذا العام 2017 لعبة فيفا 17 fifa بحجها الصغير جدا و امكانية تشغيلها على معظم الاجهزة سواء كان هاتف اندرويد، تابلت عامل بنظام اندرويد او جهاز اندرويد آخر، و من تم بحمد الله تعاللى يمكنك تحميلها و تشغيلها على هاتفك حتى تستطيع الاستمتاع بها عزيزي، حظ سعيد.

مميزات لعبة فيفا 2017 FIFA :

  1. اللعبة تتميز بحجمها الصغير جدا و المناسب يستطيع الجميع تحميل حيث لا يتجاوز 60 ميجابايت، فسارع لتجربتها.
  2. لعبة فيفا 17 تتميز بالجرافيك العالي مع جودة عالية الوضوح من حيث التصميم، كما لها اعدادات بسيطة سهلة التحكم.
  3. في لعبة فيفا 17 بإمكانك لعب مباراة ودية مثلا: كلاسيكو العالم “برشلونة ضد ريال مدريد” و اللعب بالعديد من فرق العالم، يمكنك ان تلعب دوريات عالمية و منافسات كروية شيقة.
  4. بإمكانك عزيزي إنشاء فريقك الرهيب من الصفر حتى الاحتراف مرورا بالعديد من الصعوبات و العراقل لما التحديات التي يمكن ان تتخطها بصبر وعزيمة و مثابرة كذلك اجتهاد عملي، تكوين فريق عالمي احترافي يضم لاعبين عالميين من مختلف بقاع العالم، كما تريد و تحب انت ان يكون عليه هذا الفرقي، سوى عليكه و لعب المباريات و الفوز دائما و جمع النقود.
  5. بإمكانك اللعب أونلاين مع اصدقائك و ذلك عبر العديد من الوسائل، اما ان يكون ذلك الصديق قريب منك عن طريق الانترنت او تلعب عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن طريق اختيار الصديق و كذلك يوافق هو على اختيارك و من تم استمتع باللعب معاه عزيزي، حظ موفق.


أخيرا رابط التحميل !!


لتحميل اللعبة فيفا 17 FIFA مجانا        APK