-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تطبيق لمسة (Lamsa) المدفوع مجانا تحديث

LAMSA المدفوع مجاناً النسخ الأصلية بجميع الميزات 



هل تبحث عن أفضل تطبيق تعليمي عربي لتمنحه لطفلك الشغوف بالتعلم والمرح؟

لقد وصلت وجهتك..أهلا بك في عالم لمسة!



نحن في لمسة أخذنا على عاتقنا مسؤولية توفير أول تطبيق تعليمي-ترفيهي يتحدث باللغة العربية الفصيحة لأعزائنا الأطفال بكل الوطن العربي والعالم لضمان تجربة تعليمية فريدة للطفل خلال مرحلته العمرية بين (2-8) سنوات، التي تعد المرحلة الأهم في صقل شخصيته وأخلاقه واكتشافه للعالم المحيط به وفهمه.

أصبح بإمكانك منح طفلك حصته اليومية من اللعب بالهاتف الذكي دون قلق حيال الإعلانات للتطبيقات غير الموثوقة أو الصفحات التي قد لا تتناسب مع ثقافتنا مما يجعل لمسة هو البيئة الآمنة للطفل. كما نضمن لطفلك التسلية والتعلم من خلال أكثر من 300 محتوى مميز من قصص وألعاب وفيديوهات وتلوين. 


التطبيق لا يحتاج للاتصال بالانترنت لتشغيل المحتويات المحملة مسبقا، لذا فهو يعد الرفيق الأفضل للطفل أثناء التنقل أو خارج المنزل. كما أن التطبيق حاصل على عدد من الجوائز والتكريمات منها:
· جائزة أفضل محتوى عربي في القمّة العالميّة لعام 2013
· جائزة اتصالات لأفضل تطبيق تفاعلي للكتاب خلال حفل افتتاح الدورة 36 من معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017
· تم اعتماد تطبيق لمسة كجزء من مبادرة الشيخ محمد بن راشد للتعليم الذكي في المدارس.
· أفضل شركة ناشئة لعام ٢٠١٧ بحسب مجلة فوربس للأعمال.

احصل على فترتك التجريبية المجانية الآن! وإن نال تطبيق لمسة إعجابك خلال هذه المدة، دع اشتراكك يتجدد تلقائيا طوال الفترة التي ترغب بالبقاء بها عضوا في عالم لمسة.
لمسة يوفر حزم اشتراك شهرية وسنوية تتجدد تلقائيا بدون عقد مشروط المدة، ويمكن ايقاف التجديد التلقائي بأي وقت دون تعقيدات أو رسوم خاصة بالإلغاء.
الإشتراك عن طريق متجر تطبيقات جوجل يتم اقتطاع قيمته عند تأكيد عملية الشراء وبعد انتهاء المدة المجانية (إن توفرت، حيث أنها تمنح لكل مشترك مرة واحدة فقط) والاشتراكات تتجدد تلقائيا إلا في حال إيقاف التجديد التلقائي يدويا قبل ما لا يقل عن 24 ساعة من موعد التجديد، أو في حال عدم توفر رصيد مالي بحساب البطاقة 
الائتمانية.
فيديو التطبيق






الحجم :
64.3 MB