-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download Altium Designer PCB Design ( تحميل برنامج ألتيوم ديزاينر)

Altium Designerألتيوم ديزاينر

يعتبر برنامج ألتيوم ديزاينر من اهم البرامج الهندسيه التى يستخدمها  مهندس الكهرباء لذلك نحن جمعنا لحضرتكم اجزاء البرنامج
وهو أداة سهلة الاستخدام ترشدك خلال مهام مصمم ثنائي الفينيل متعدد الكلور المتقدمة على التوالي. دعونا نواجه الأمر: تصميم PCB معقد ، وليس كل حزم برامج التصميم لديها الأدوات اللازمة لمساعدتك على النجاح. يبدأ Altium Designer بواجهة بسيطة ويقدم لك برامج تعليمية للمساعدة في الحصول على فهم أفضل للميزات المتقدمة أثناء مغامرتك في تصميم PCB.

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين اهلا وسهلا بحضراتكم زائرى مدونه مكتبه كل البرامج ان شاء الله ستجدون كل البرامج التى تريدونها والتى تخص المجالات الاتيه (المساحه - الهندسه - برامج الكمبيوتر - برامج الاندرويد) باذن الله برجاء ضغط على متابعه للمدونه حتى يصلك كل ما هو جديد

سنعرض لحضرتكم حاليا برنامجكم

سنتطرق فى حديثا عن بعض المعلومات الهامه التى تخص البرنامج من حيث
1- تعريف برنامج (Altium Designer )
2-اهميه البرنامج ومميزاته
3-اخيرا تحميل البرنامج ( Altium Designer)

اولا ( تعريف البرنامج Altium Designer):- 

برنامج رسم اللوحات الإلكترونية المطبوعة PCB الأقوى من نوعه يتميز عن غيره بإحترافيته ومرونة التعامل معه فهو يمتلك خواص التعديل المباشر والإخراج الصوري 3D ومحاكاة اللوحة في موقعها الميكانيكي، تستخدمه البرنامج كبرى الشركات كشركة Apple
ألتيوم ديزاينر (بالإنجليزية: Altium Designer) هو أحد برمجيات أتمتة التصميم الإلكتروني لتصميم لوحات الدارات المطبوعة ومصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة FPGA والأنظمة المدمجة والمكتبات المرتبطة بهم وأنظمة التحكم الآلي .
إذا سبق لك استخدام قطعة جديدة من البرامج ، فأنت تعرف عن منحنى التعلم المعني. لماذا لا تشتري برنامج تصميم PCB الذي يوضح لك كيف تكون ناجحًا؟ Altium مصمم هو جوابك. نسيان التعلم من خلال التجربة والخطأ ، يجب أن يرشدك برنامج تصميم PCB إلى أدوات التصميم الأساسية ويقدم لك ميزات متقدمة تزيد الإنتاجية إلى أقصى حد. أضف إلى ذلك مجتمع التصميم النابض بالحياة ، وقاعدة المعرفة الواسعة ، وتصميم ندوات عبر الإنترنت ، والمدونات التي كتبها الخبراء ، يساعد Altium Designer في تعيينك على طريق النجاح.

ثانيا (أهميه البرنامج ومميزاته Altium Designer):- 

1-يعد Altium Designer أحد أكثر حزم برامج تصميم PCB شهرة في السوق اليوم. تم تطويره وتسويقه بواسطة Altium Limited. بما في ذلك الوحدة النمطية للتخطيط ، وثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وميزان التوجيه التلقائي وميزان توجيه الزوج التفاضلي ، فإنه يدعم ضبط طول المسار والنمذجة ثلاثية الأبعاد.
2-يشتمل Altium Designer على أدوات لجميع مهام تصميم الدوائر : بدءًا من التقاط التصميم التخطيطي و HDL ، ومحاكاة الدوائر ، وتحليل تكامل الإشارة ، وتصميم PCB ، وتصميم وتطوير نظام مضمن يستند إلى FPGA. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص بيئة Altium Designer لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات المستخدمين.
3-عند تحديد All Programs> Altium Designer من قائمة Windows Start لتشغيل Altium Designer ، فأنت تقوم بالفعل بتشغيل DXP.EXE. يعتمد النظام الأساسي DXP على مصمم Altium ، ويدعم كل من المحررين الذين تستخدمهم لإنشاء التصميم الخاص بك.
4-تتكون بيئة مصمم Altium من عنصرين رئيسيين:
• منطقة تحرير المستندات الرئيسية لـ Altium Designer ، الموضحة في الجانب الأيمن في الشكل 1.
• لوحات مساحة العمل. هناك عدد من اللوحات في Altium Designer ، والافتراضي هو أن بعضها يتم تثبيته على الجانب الأيسر من التطبيق ، وبعضها متاح في وضع منبثق على الجانب الأيمن ، وبعضها عائم ، وبعضها الآخر مخفي.

ثالثا ( وأخيرا هو تحميل البرنامج Altium Designer)

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج  Altium Designer  ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا
لتحميل برنامج  Altium Designer
من هنا
باسورد فك الضغط