-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أقوى بدائل للجوجل ( افضل المواقع الاعلانيه بعد جوجل ادسنس)

افضل مواقع الربح بعد ادسنس 2019:-

  الربح من الانترنت (افضل الشركات والمواقع الاعلانيه بعد ادسنس)
الإنترنت أصبح أفضل الطرق لربح المال، وهناك عدد لا نهائي من طرق الربح من الانترنت،وفى هذه المقالة ستتعرف
على أفضل الطرق لتتمكن من تحقيق الربح من موقعك

* ربح المال من موقعك عن طريق الاعلانات: الربح من الموقع

هل تساءلت يوما ما المقابل الذي يحصل عليه أصحاب المواقع من نشر محتوى سواء كان هذا المحتوى مقالات، أفلام، أو خدمات وغيرهم من المحتوى المتنوع الذي تحصل عليه، وتتصفحه مجانا!
الإجابة هي: أنت بالفعل لا تدفع مقابل لتصفح هذا المحتوى ولكن مع كل زيارة يحصل عليها الموقع، فهناك فرصة ربح من خلال الإعلانات التي تظهر لك على الموقع.
ولهذا فإن الكثير من أصحاب المواقع يعتمدون على هذه الطريقة لربح المال من المواقع الخاصة بهم. وأنت ايضاً يمكنك فعل ذلك ونرشح لك أفضل شركات الإعلانات التي يمكنك الربح منها:

بيع الإعلانات للمعلن مباشرة:

في هذه الحالة يتم الإتفاق بين صاحب الموقع والمعلن على قيمة محددة مقابل الاعلان على موقع الناشر وتختلف حسب: عدد المشاهدات، الإنتشار الجغرافي للموقع. هذه الطريقة تناسب المواقع الكبيرة المستهدفة من المعلنين ويصعب الحصول على عملاء بهذه الطريقة بشكل دائم،   
فى الحقيقه افضل الشركات التى تكون ارباحها عاليه جدا هى جوجل ادسنس ولكن فى سياسات ادسنس الاخيره صارمه جدا ولا تقبل التهاون فى ما يقدمه المحتوى الخاص بالموقع فيشترط الحصريه للموضوعات وعدم نسخ الموضوعات وكثيرا من الشروط الاخره  ومن هنا نقدم لكم افضل المواقع الاعلانيه التى تعتبر بعد جوجل ادسنس فى الارباح منها :-
Propeller Ads هي أسرع شبكة لتنسيق الإعلانات المتعددة. وفقا للإستخدام هذا هو أفضل خيار في جميع مواقع الدفع مقابل كل نقرة. ويوفر تحسينًا تفصيليًا لكل موقع على حدة بحيث يمكنك اختيار أفضل حملة إعلانية أداءً. يظهر بشكل أساسي على أنه شبكة إعلانات قائمة على التكلفة لكل ألف ظهور. ولكن في الواقع ، تعتمد هذه الشبكة على نماذج متنوعة مثل CPM و CPA و CPC و CPL. بشكل عام ، هذه واحدة من أفضل شبكات الإعلانات. ويعد PropellerAds: شبكة إعلانية ذات دخل كبير وأفضل بديل لشبكة جوجل أدسنس.

 من افضل مواقع اعلانات بعد ادسنس
شكل الإعلان: – إعلانات OnClick وإعلانات الفيديو وإعلانات الجوال على أساس CPM و CPA و CPL و CPC.
حد الدفع الأدنى: – 10 دولار عبر Webmoney Z ، Payoneer ، ePayments ، Skrill EUR ، PayPal
للتسجيل اصغط هنا
3. Bidvertiser هو أيضا أفضل خيار للربح من الأنترنت إذا كنت غير قادر على الحصول على موافقة من أدسنس. Bidvertiser هي أيضا مشهورة وأقدم في جميع مواقع الدفع لكل نقرة وحتى أداء جيد في بعض أنواع المدونات. من الأفضل مقارنة معدلات التكلفة لكل نقرة (CPC) مع الشبكات الصغيرة الأخرى لمجرد أنها توفر بروتوكول POP والعديد من تقنيات الإعلان الأخرى. وتختلف أسعار التكلفة لكل نقرة (CPC) الخاصة بها من 0.02 إلى 10 دولار تقريبًا ، وتحصل على كسب في مجموع نقاط الربح. الأداء العام هو الأفضل إذا كان لديك عدد كافٍ من الزوار.
للتسجيل اصغط هنا