-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

عاجل حل مشكلة القبول في جوجل أدسنس (لماذا جوجل ادسنس لا يقبلني )Urgent to accept Google AdSense

لماذا يرفض ادسنس موقعي؟ الاسباب والحلول

بعض النصائح والارشادات التى يجب اتباعها ليتم قبول مدونتك  في جوجل ادسنس بطريقة سليمة وآمنة ولا تشكل خطر على حسابك  فى أدسنس في المستقبل: نقدمها لكم من مكتبة كل البرامج

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين اهلا وسهلا بحضراتكم زائرى مدونه مكتبه كل البرامج ان شاء الله ستجدون كل البرامج التى تريدونها والتى تخص المجالات الاتيه (المساحه - الهندسه - برامج الكمبيوتر - برامج الاندرويد) باذن الله برجاء ضغط على متابعه للمدونه حتى يصلك كل ما هو جديد 

حل مشكلة عدم القبول في جوجل أدسنس (لماذا جوجل ادسنس لا يقبلني  ؟) Google Adsenseلماذا يرفض ادسنس موقعي؟ الاسباب والحلول

سوف يتم الإجابة على هذه الأسلة وغيرها المتعلقة بأدسنس وحل جميع مشاكل الأسنس !فكما نعلم أن هناك حاليا الكثير من الأشخاص يوتابعون بعض الدروس والشروحات التي تتعلق بالقبول في جوجل ادسنس وكذلك بعض الخدمات في خمسات التي تقدم هذه الخدمة...لكن هذه الشروحات تعتبر خطيرة لأنه إذا طبقتها فسوف يتم قبولك في جوجل ادسنس خلال ساعات قليلة، ولكن في المقابل قد يتعرض حسابك للحظر في أي وقت وسيتم طردك من برنامج جوجل ادسنس وبعدها فلن يحق لك إنشاء حساب ادسنس مرة أخرى لأن هذا الطرد يبقى أبدي وستبقى دائما مطارد طرف جوجل ادسنس
وهذه بعض النصائح والارشادات يجب اتباعها ليتم قبول تسجيلك في جوجل ادسنس بطريق ة سليمة وآمنة ولا تشكل خطر على حسابك في المستقبل:

شروط جوجل ادسنس عوامل الرفض 

سأعرض لكم شروط القبول في ادسنس, وفي حال عدم الالتزام بالشروط, ستصبح عوامل لرفض موقعك, والرجاء الالتزام بها لتفادي رفض طلبك

1-المعلومات الشخصية:

عندما تقوم بملأ بياناتك في طلب اشتراكك في ادسنس, تأكد من جميع المعلومات التي تقدمها, حيث يجب ان تكون جميعها صحيحة وحقيقية, مثل “العنوان” يجب ان يكون باللغة الانجليزية ودقيق ويحتوي على كلمة Street او باختصار St وبداية الاسماء يجب ان تكون بحروف كبيرة.
المهم هنا ان لا تقوم بترك اي خانه فارغة, وقم بعمل تدقيق أملائي للبيانات قبل اعتمادها.

2-الرمز البريدي:

اغلبنا يقوم بأدخاله عشوائياً, وهذا اهم اسباب رفض ادسنس لموقعك, عدم توافق عنوانك الذي ارسلته مع الرمز البريدي, لذلك عليك معرفة رمزك البريدي بدقة من خلال مكتب بريد متواجد في منطقتك.

3-المحتوى الغني:

لا تقبل ادسنس موقع يحتوي على عدة صفحات “2-3”, ولا تقبل المواقع التي تحتوي محتوى ضعيف, كمقالة بعدة اسطر  وصورة, لذلك الحل هنا كتابة مقالات كبيرة وغنية مرفقة بالصور المرتبطة بالمقالات, والعمل على مدونتك لأفادة الزائر وجذبه وليس من اجل الربح.

4-تصميم متوافق:

عندما يقوم الموظف في أدسنس بفتح موقعك لمراجعته, فأول شيء سيراه هو التصميم, فإذا وجد تصميم مليء بالالوان والمربعات المنبثقة, وكثرة المربعات الجانبية, وسرعة تحميل بطيئة, سيقوم برفض موقعك مباشرة, لذلك علينا اختيار الوان هادئة للعين, وتصميم بسيط وسريع.

5-تخصص الموقع:

انصحك بالابتعاد عن مواقع الالعاب والشات وتحميل الالعاب الغير مجانية بشكل مجاني والبرامج المقرصنة والكراكات, لأنها ستودي بطلبك في ادسنس الى الرفض الاكيد, لذلك احرص على اختيار مجال تدوين فريد بخبرتك, قريب من هوايتك او مجال دراستك, لأن الربح من ادسنس هو الربح من التدوين.

6-عدم الاقتراب من حقوق الملكية:

كالصور والفيديوهات, لأنها ستكون مثل البرامج المقرصنة والالعاب الغير مجانية, لذلك وبأختصار أنصحك بتصميم صورك بنفسك, فالأمر غير صعب, ويمكنك عملها ببساطة ببرامج الرسام في حال لم تكن لديك خبرة في الفوتوشوب.

7-العمر الصحيح:

يجب ان يكون عمرك الحقيقي أكبر من 18 سنة.

8-ادسنس الشبكة الاعلانية الوحيدة:

ترفض ادسنس وجود شركة اعلانية اخرى في الموقع, وبرأيي الشخصي لا يوجد بديل لادسنس في العالم أو شركة ربحية أفضل منها, وأنصحك بقراءة المقالة التالية التي ستثبت لك ذلك, افضل بديل لجوجل ادسنس

9-وجود صفحات مهمة:

يجب ان يتواجد في الهيدر صفحات مهمة وهي: About us – Archive – Contact us, وكل صفحة يجب ان تحتوي على المعلومات الكاملة عن موقعك. 

10- تضمين الموقع Privacy-Policy

وهو شيء ضروري لجوجل ادسنس لأنها سياسة خصوصية بينك أنت كموقع أو فرد والزائر للموقع وبالثالي فجوجل ادسنس تأكد على أن يتضمن موقعك سياسة خصوصية، فإذا كانت Privacy-Policy مكتوبة وعندما أضغط عليها لا أجد الوتيقة بين الموقع والزوار فهنا جوجل ادسنس لن تقبلك وهذه من النقاط الأساسية التي لا يعلمها الكثير ويتجاهلونها ! لذلك فإن Privacy-Policy مهما جدا في الموقع ومهم أن تضيفها في موقعك، وإذا كنت تتسائل أين أحصل على هذه الوتيقة الخاصة بسياسة الخصوسية ؟ 

بكل بساطة يمكنك أن تنزل إلى أسفل المدونة ستجدها إضغط عليها وأنسخ المحتوى المكتوب وإستبدل إسم (جوجل فلسطين ) بإسم موقعك وهكذا يكون موقعك يتضمن لسياسة الخصوصية، وللإشراة فهناك بعض الأعضاء بعدما يتم قبلوهم في جوجل ادسنس ويستخدمون اعلانات جوجل ادسنس، في بعض الاحيان يغييرون قالب الموقع أو تكون هناك تعديلات في الموقع...فلا ينتبهون أنه تم حذف سياسة الخصوصية في الموقع وعندما تأثي إدارة جوجل ادسنس وتجد أن سياسة ادسنس محدوفة تقوم بتعطيل الاعلانات من الصفحة الرئيسية، فيعتقدون أن جوجل ادسنس قامت بحظرهم ولكن في الحقيقة هي لم تقم بحدرهم فقط يجب إراجع سياسة الخصوصية إلى الموقع من أجل أن تشرع إعلانات ادسنس في الظهور مرة أخرى في الموقع، لهذا أرجوا الانتباه من نقطة Privacy-Policy

11-محتوى الموقع

محتوى الموقع هو أول شيء يتم مراجعته من طرف جوجل ادسنس، يجب أن يكون محتوى الموقع من إنشائك يعني غير منقول من موقع آخر، بالإضافة لذلك يجب أن يكون محتوى موقع يتناسب مع سياسة جوجل ادسنس، بعدما يكون المحتوى من كتابتك وتناسب مع سياسة ادسنس، يجب أن تنتبه إلى أمر مهم جدا وتشير إليه جوجل ادسنس وهو بشأن الصفحات في موقعك ! يجب أن تكون لديك 20 صفحة ولا أعني 10 موضوع... يعني أنه بإمكانك وضع موضوع واحد في كل صفحة والمهم أن تكون لديك 20 صفحة، وبالنسبة لمدونات البلوجر يجب الانتباه إلى الترقيمات أسفل الموقع يجب أن تكون هناك 20 صفحة وطبعا كلها من إنشائك لكي يتم قبولك من جوجل ادسنس.

12- النطاق

لأن جوجل ادسنس لا تهتم بالنطاقات المجانية، مثلا إذا كان رابط موقعك AnaGeek.tk أو AnaGeek.cc .  فهذه النطاقات المجانية جوجل ادسنس لا تهتم بها، لمذا لا تتق بها ؟  لأنه بكل بساطة هناك العديد من آلاف الناشرين الذين يتسجلون في جوجل ادسنس بهذ النطاقات المجانية وهذه المواقع تكون غير إحترافية، فعندما تضع اسم نطاق مدفوع وإحترافي هنا تثق جوجل ادسنس في موقع ويهتم موظفي جوجل ادسنس في موقعك وهناك إحتمالية كبيرة أن يتم قبولك في ادسنس

13- الدومين

عندما تحدثنا عن الاحتراف قلنا أنه يجب أن يتضمن الموقع على دومين ولكن لكي تكمل إحترافيتك في إرسال الطلب لادسنس يجب أن يكون الإيميل الذي سترسل به الطلب تابع لدومين موقعك مثلا إسم موقعي AnaGeek.NeT فعلي أن أنشأ إيميل مثلا  Danger@AnaGeek.com فعندما سترسل طلب لجوجل ادسنس ويكون الايميل تابع للدومين هنا تظهر لهم احترافية أكثر،  وهناك كن على يقين أن جوجل ادسنس ستتق فيك أكثر وسيتم قبولك إذا عملة كل ما أشرت إليه في هذا الموضوع.

14- الزوار

شيء آخر مطلوب من جوجل ادسنس وهو organic traffic يعني جدب الزوار من محركات البحث والشبكات الاجتماعية إلى غير ذلك ... فعندما تكون عندك مصادر متنوعة تحصل منها على الزوار، لأنه عندا يقومون موظفي جوجل ادسنس بمراجعة موقعك سيتقون في محتوى موقعك وسيتم قبولك في الفور.
ملاحظة: بعض الاشخاص يقومون بشراء زوار من أحد الخدمات .. هنا ستسبب ضرر لموقعك ولن يتم قبولك في جوجل ادسنس، وإذا كنت تستعمل جوجل ادسنس وتشتري زوار فسيتم طردك في أي وقت... غير ذلك نقول إذا أردت جدب الزوار حاول أن تبحث عن كوبونات جوجل ادوردز المجانية (google adwords)بهذا تكسب زيارات مستهدفة من جوجل وكذلك إلتحق بالعديد من المجموعات المهتمة بمجال موقعك في الفيس بوك وقم بنشر مواضيعك بها وكذلك النشر باليوتيوب والتويتر وأسفل الفيديوهات في اليوتيوب... وهكذا تحصل على organic traffic
بهذه الطريقة ستحصل على زوار من مصادر متنوعة وعندما يجد موظفي جوجل ادسنس أنه عندك زوار من مصادر متنوعة سيتقون أكثر في المحتوى ثم يتم قبولك في جوجل ادسنس. كن على يقين أنه عند تنفيدك لهذه النصائح والارشادات سيتم قبولك من طرف جوجل ادسنس بسرعة ! ولا تخشى في أي لحظة أن يتم طردك من شركة جوجل ادسنس.