-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحميل 3 دى ماكس 2017 (Download 3ds Max 2017 )

تحميل 3 دى ماكس  2017 اصدار 64 و 32بت 

Download 3ds Max 2017 x32,64 bit

(أولاً تعريف البرنامج 3ds Max )

هو برنامج ثلاثي الأبعاد للنمذجة والرسوم المتحركة وعرضها تم تصميمه وتطويره للألعاب وتصور التصميمات. يوفر 3ds Max للمستخدمين طرقًا متعددة لإنشاء الرسوم المتحركة. كما يوفر أدوات قوية تساعدهم على إدارة وتعديل صورهم المتحركة. سيكونون قادرين على إنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد للكمبيوتر وتأثيرات يمكنهم تطبيقها على ألعاب الكمبيوتر والأفلام والبرامج الإذاعية والرسوم التوضيحية الطبية أو العروض التقديمية في الطب الشرعي. وهو أيضًا جزء من مجموعة الهندسة المعمارية والهندسة والتركيبات الخاصة بشركة Autodesk ، وهي إحدى الأدوات في تصميم المنتجات وجمع المنتجات المصنعة. يستخدم 3ds Max من قِبل فنانين ومؤثرات بصرية في صناعتي الأفلام والتلفزيون ومن قبل مطوري الألعاب ومصمميها لإنشاء ألعاب الواقع الافتراضي. البرنامج مفيد أيضًا في تصميم المباني والبنية التحتية والبناء ، وكذلك لتطوير المنتجات وتخطيط التصنيع.

ثانياً  ( اهميه البرنامج ومميزاته Autodesk 3ds Max ) :-

1-البرنامج مفيد أيضًا في تصميم المباني والبنية التحتية والبناء ، وكذلك لتطوير المنتجات وتخطيط التصنيع.
علاوة على ذلك ، يساعد 3ds Max المستخدمين على إنشاء عوالم ألعاب ضخمة ، وإنتاج شخصيات مفصلة ، وتخصيص بيئات المباني. سيكونون قادرين على تحريك الشخصيات الفردية وإنشاء مشاهد تحتوي على العديد من الأشخاص. يتيح لهم البرنامج محاكاة الخصائص الفيزيائية للسوائل مثل الماء والزيت والحمم البركانية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي 3ds Max على وحدات تحكم للرسوم المتحركة يمكن للمستخدمين إنشاؤها وتعديلها ومشاركتها.
2-يحتوي البرنامج أيضًا على ميزات عرض ثلاثية الأبعاد مثل القدرة على محاكاة إعدادات الكاميرا الواقعية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مكتبة أصول تتيح للمستخدمين البحث بسهولة عن محتوى ثلاثي الأبعاد. يوفر 3ds Max أيضًا ميزات للنمذجة ثلاثية الأبعاد والتركيب والتأثيرات. بفضل ذلك ، سيتمكن المستخدمون من إنشاء وتحريك الهندسة بطرق مختلفة ، وكذلك تطبيق نمذجة السطح والشبكة.
3-البرنامج يحتوي على وحدات تحكم الرسوم المتحركة متعددة. تُستخدم هذه الأشياء لتخزين قيم مفاتيح الرسوم المتحركة وإعدادات الرسوم المتحركة الإجرائية ، والتعامل مع كل شيء ينبه المستخدمون عبر البرنامج. كما أنها تُحرك الحروف أو التجميعات الميكانيكية أو الحركات المعقدة ، فإن 3ds Max تمكنهم من ربط الكائنات ببعضها. نتيجة لذلك ، سيكونون قادرين على تكوين تسلسل هرمي أو سلاسل. مع هذه التسلسلات الهرمية ، يمكنهم تحريك مجموعات من الكائنات في وقت واحد ، وتبسيط عملية الرسوم المتحركة.
4-بالإضافة إلى ذلك ، يوفر 3ds Max ميزات تجسيد ثلاثي الأبعاد ، وإحدى هذه الميزات هي القدرة على معاينة التجسيد. من خلال تنشيط وضع ActiveShade داخل البرنامج ، سيتمكن المستخدمون من رؤية التأثيرات عند تغيير الإضاءة والمواد في مشهد ما. أثناء قيامهم بضبط الإضاءة والمواد الخاصة بمشهدهم ، ستقوم نافذة بعرض التغييرات وتحديث العرض بطريقة تفاعلية.
5-يحتوي 3ds Max أيضًا على ميزة سير العمل التي تتيح للمستخدمين تحويل المشاهد بحيث يمكن تغيير الأضواء والمواد والأشياء الموجودة داخلها إلى تلك التي تستخدمها تقنيات العرض الأكثر تقدماً. لهذا السبب ، سيتمكنون من تطبيق العديد من ميزات العارضين مثل المواد والبيئات المادية الجديدة والإعدادات الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكنون من تحويل المصابيح والمواد والكائنات بين محركات التجسيد بمرونة ، مما يوفر لهم خيار تحويل فقط تلك التي يحتاجون إليها.

ثالثاً  ( وأخيرا هو تحميل البرنامج  Autodesk 3ds Max)

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج   Autodesk 3ds Max ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا

تحميل أتوكاد 2017 اصدار 64 و 32بت
Download 3ds Max 2017 x 32.64 bit