-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

و أخيرا ! حصريا تحميل لعبة فيفا 17 FIFA و تجربتها على الحاسوب

سلام عليكم مرحبا بكم اخواني في هذا الموضوع المبارك اليوم المبارك احببت ان اقدم لكم لعبة فيفا 17 FIFA النسخة التجريبية التي تم اصدارها قبل يوم تقريبا مع امكانية تحميلها على حاسوبك مجانا عزيزي الكريم، بطريقة سهلة بدون آي مشاكل او اخطاء مع امكانية تجربة العديد من الفرق الرهيبة والعالمية، افضل العاب كرة القدم المنتظرة يمكنك تجربتها الآن، افضل العاب كرة القدم حصريا الآن! 
اعتبرت لعبة fifa 17 من افضل العاب لسنة 2017 كون انها جاءت بمميزات خورافية تجعل منها افضل لعبة لسنة 2017، لعبة فيفا 2017 FIFA تم اصدار نسختها التجريبية لكي يتم تجربتها من طرف المستخدمين! اذا نالت اعجابهم يشترون النسخة الكاملة ، جاءت اللعبة بفرق عديد سيتم ذكرها قادما، حصريا لعبة كرة القدم المشهورة عالميا هي لمن اجمل العاب الفيديو حاليا من شركة EA الرهيبة
كما ذكرنا لعبة فيفا 17 تتميز بالعديد من الخصائص التي يمكن تعجب الكثير اهمها طور القصة الذي اتى بعدد لا يحصى من المميزات.

طور القصة اول مرة في العاب الفيديو كرة القدم بحيث انت تقود لاعبك الذي يبدأ من الصفر تحت الظروف الصعبة و العراقل التي تستضيفه حينما هو في الطريق نحو تحقيق حلمه الى تساعده حتى يصبح من نجوم العالم أمثال: ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو…الخ

من اهم الفرق التي تتضمنها النسخة التجريبية هم : ريال مدريد، يوفينتوس، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، تشيلسي، انتر ميلان، اولمبيك ليون، باريس سان جرمان، و العديد من الفرق الكبرى التي يمكن ان تكتشفها اثناء تجربتك المباركة للعبة!

لاشك ان لعبة فيفا 17 من أشرس المنافسين للعبة الرهيبة بيس 2017 التي يمكنك ان تكونا افضل لعبتا كرة قدم لهاته السنة 2017 المباركة و الجميلة ركزت فيفا على تطوير اطوار اللعبة و نمطها، في حين ركزت بيس 17 على تطوير طريقة اللعب و القيم بلاي يكون اكثر احترافية.
اولا يجب ان تحمل برنامج اوريجينOrigin قم بتحميل النسخة التجريبية من هنا
اويمكنك تحميلها مباشرة من هنا عزيزي حظ سعيد مبارك للجميع 🙂