-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل 8 العاب عالم مفتوح للأندرويد 2017 | العاب جديدة خيالية !

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته، انشاء الله في هذا الفيديو المبارك و الموضوع المبارك سوف نتعرف على أفضل 8 العاب عالم مفتوح للأندرويد 2017 | العاب جديدة خيالية ! العاب متنوعة و رهيبة أنصحك بتجربتها، العاب عالم مفتوح من كلالجوانب، هناك العاب أكشن، العاب مغامرات، العاب قتال، العاب جميلة تستحق التجربة.


اللعبة الأولى GTA 5 هي من اجمل العاب العالم المفتوح و افضلها من حيث الجرافيك و العديد من المميزات الا وهي لعبة جتا آخر اصدار النسخة التجريبية للاندرويد تتمتع و انت تلعبها لعبة ممتعة، تتوفر على جرافيك جد عالي، لعبة سرقة السيارات الكبرى، مهمات قتالية و أكشنية، تمتاز لعبة جاتا 5 بتوفيرها لك جو مليئ بالأكشن و المهمات التي تجعلك تستكشف قصة اللعبة المثيرة.

رابط تحميل الملفات اللازمة برابط واحد على الميديافاير:

Apk

Data

OBB

طريقة تشغيل اللعبة!

*طريقة التثبيت بالنسبة للاندرويد! *
تقوم بفك ضغط ارشيف OBB و Data بواسطة تطبيق ES File Explorer و تقوم بلصقه في مسار
(Sdcard/Android/Obb) بالنسبة لل OBB
(Sdcard/Android/Data) بالنسبة لل Data
بعدها ثم تقوم بتثبيت اللعبة من Apk! استمتع باللعبة المباركة.
*اذا ظهر اعلان اقفله و تخطى الاعلان*
حظ سعيد و دمتم سالمين


اللعبة الثانية هي لعبة Real Racing 3 ، تعتبر من افضل العاب سباق السيارات العالمية،حيث حازت على اعجاب الملايين حول العالب، احبها الصغير و الكبير خصوصا و انها احدى افضل العاب السباقات سيارات للاندرويد حيث تشتغل على معظم هواتف الاندرويد،

تأخذك اللعبة الى عالم مليئ بالتشويق و الإثارة، سباقات بتنوع كبير في السيارات المختلفة في الشكل الجميل.


اهم مميزات اللعبة:
  1. توفرها على جرافيك عالي الجودة.
  2. بإمكانك السباق مع مختلف السيارات و السباق بسيارات عالمية متنوعة كالفيراري 2016، اللمبرجيني 2016، و العديد…
  3. تتميز لعبة سباق السيارات Real Racing 3 بانها خفيفة الحجم تشتغل بدون آي مشاكل على جميع اجهزة الاندرويد او هواتف الاندرويد.
  4. تعتبر لعبة Real Racing 3 من أفضل وأجمل العاب سباق السيارات للاندرويد طيلة السنين السابقة.
  5. تحتوي اللعبة على مهمات عديدة لا تحصى و سهلة في اللعبة، واجهة بسيطة و جودة تصميم عالية.
لتحميل اللعبة من هنا


كذلك توجد لعبة اساسن كريد Assassin’s Creed Identity تعتبر من افضل سلاسل اساسن كريد هذه المرة على هواتف الاندرويد ، من اجملو احسن العاب العالم المفتوح تتوفر على جرافيك جد عالي تم تصنيفها من افضل العاب الاندرويد لسنة 2016 و 2017 كون انها حديثة و استطاعت الحصول على تحميلات رهيبة و عديدة لا تحصى، في اللعبة يجبان تساعد اساسن على تخطي المهمات الصعبة في مخلف الامبراطوريات و المملكات الفرنسية و العديد من الدول، لعبة تدور احداثها حول القرون القديمة التي مرت بها اوروبا و العديد من الدول.

اهم مميزات اللعبة:
  1. اللعبة تتوفر على مختلف اللغات العالمية التي يستطيع الاغلبية فهمها.
  2. تتوفر Assassin’s Creed Identity  على جرافيك جد عالي مقارنة بالعاب الاندرويد الاخرى من هذا النوع عالم مفتوح.
  3. اللعبة تتوفر على مهمات عديدة مليئة بالمغامرات و الاكشن، و الإثارة.
  4. نمط لعب سلس و سهل المنال، لعبة مفتوحة على الصعيد العالمي.


لتحميل اللعبة من كوكل بلاي         من هنا
لتحميل اللعبة برابط واحد

رابط التحميل للاندرويد !!Apk


تعد لعبة gangstar vegas من افضل العاب العالم المفتوح لهاته السلسلة من التجميعة لافضل العاب الاندرويد عالم مفتوح، اللعبة مغامراتية، أكشنية، لعبة الإثارة و التشويق، لعبة عالم مفتوح رهيبة جدا، لعبة تتوفر على مدينة التي يمكنك فعل فيها آي شيء فهي تشبه كثيرا لعبة جاتا GTA في طريقة اللعب حيث يمكنك سرقة السيارات والداراجات كذلك القيام بمهمات اكشنية، قتال الشوارع، مهمات عديدة و صعبة.
اهم مميزات اللعبة:

  1. مدينة لاس فيغاس هي مرقدك الرئيسي لاستكشاف ما يدور في تلك المدينة من مهمات خورافية و رهيبة تجعلك تلعب و ان تستمتع باللعبة.
  2. تشبه كثيرا لعبة جاتا GTA حيث انها لعبة عالم مفتوح تتوفر على جرافيك عالي جدا و جودة تصميم عالية جدا.
  3. اللعبة تشتغل على معظم اجهزة الاندرويد بشكل جيد جداو بحجم خفيف.
  4. اللعبة gangstar vegas مجانية ممتعة رهيبة افضل لعبة عالم مفتوح.
  5. معارك مثيرة باللعبة ، تحتوي اللعبة على عدد كبير من الاسلحة بمختلف الانواع بما في ذلك المسدسات، القنابل ، الرشاشات …و العديد

رابط تحميل اللعبة:
تحميل لعبة الأكشن و العالم المفتوح الرهيبة موديرن كومبات Modern Combat 5 Blackout آخر اصدار كاملة 2016 بإضافات و تحديثات جديدة و جميلةفي نفس الوقت، اذن لعبة يمكنك فعل فيها آي شيء القتل المرور بمهمات حماسية، اللعب الجماعي، قيادة السيارات،القتال بواسطة الاسلحة… و العديد يمكنك فعله داخل اللعبة هذا ما جعلها تتميز عن باقي الالعاب.
اهم مميزات اللعبة:
  1. تتوفر لعبة Modern Combat 5 Blackout على اعلى جرافيك حيث صنفت ضمن افضل العاب الاندرويد من حيث جودة الجرافيك العالية جدا.
  2. لعبة Modern Combat 5 Blackout تحتوي على مهمات اكشنية لا تحصي اضافة الى مهمات مغامرات لعبة تشويق و إثارة بامتياز، لعبة صعبة المهمات.
  3. تدور أحداث اللعبة Modern Combat 5 Blackout في مناطق عالمية كبرى في مدون كبيرة معروفة لعبة مشهورة بجودة تصميما و واجهتها البسيطة حيث تماعتبارها ضمن افضل العاب الاندرويد حد الآن للعالم المفتوح و المغامرات و الأكشن
لتحميل اللعبة

لم انسى كذلك احدى افضل العاب سباق السيارات المثيرة و الرهيبة Cyberline Racing ، حيث انها مفتوحة اللعب، يمكنك السباق مع السيارات مع امكانية قتل السيارات التي تتسابق معك بواسطة مدرعة تكون مرتبطة بها، تتوفر على انواع عديدة من السيارات الرهيبة التي تجعل منها اكثر جمالا، يمكنك السباق بسيارتك المباركة في مختلف الطرق الجميلة، تزداد صعوبة المهماتو جمال الطرق كلما انتقلت من مرحلة إلى اخرى.


اهم مميزات اللعبة Cyberline Racing :
  1. تتوفر لعبة cyberline racing على جرافيك جد عالي مع جودة تصميم تفوق الخيال مع مراعاة مرونة و سهولة مما يجعلها اكتسبت شهرة و اعجاب العديد خلال مدة وجيزة.
  2. تعتبر لعبة cyberline racing 2016 من اجمل و احسن و افضل العاب العالم المفتوح لما لها من مهمات اكشنية و مغامراتية متوازية مع سباق السيارات + توفرها على كمية كبيرة و متنوعة من السيارات العالمية الكبرى كما انها اعدادات لعبها جد بسيطة.
  3. تتوفر اللعبة Cyberline Racing بشكل مجاني و متاحة للجميع كما انها تشتغعلى معظم اجهزة الاندرويد.

لتحميل اللعبة Cyberline Racing 2016      من هنا

لم انسى كذلك احدى افضل العاب الاكشن و المغامرات Dynasty Blades العاب القتال بامتياز اضافة إلى انها لعبة يمكنك القيام بمهمات عديدة قتالية ، انت البطل القوي يجب ان تقودك بطلك نحو الانتصار و ذلك عن طريق القتال مع مختلف الوحوش التي تستضيفك في طريقة و التي تريد ان تعرقلك، ييجب ان تكون لها بالمرصاد عزيزى حتى تتغلب عليها، يجب ان تكون مبارك تفوز على مختلف الاعداء و الاشرار مهمات عديدة حماسية في اماكن عديدة متنوعة.

تتميز لعبة Dynasty Blades بمميزات و خصائص عديدة اهمها:
  1. توفرها Dynasty Blades 2016 على جودة تصميم عالية جدا و جرافيك عالي مع رسوميات في منتهى الروعة مزخرفة بألوان جذابة.
  2. لعبة Dynasty Blades أكشن و مغامرات رهيبة كذلك عالم مفتوح المهمات الرهيبة.
  3. اللعبة Dynasty Blades مجانية تستطيع الاشتغال على كافة الاجهزة الخاصة بالاندرويد كالتابلت و الهواتف بصفة عامة.
  4. منظور بهيئة احترافية و رهيبة تجعلك تنجذب نحو اللعبة مع تصميم خورافي.

لتحميل اللعبة Dynasty Blades      من هنا