-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل واقوى 10 هواتف ذكيه للان لعام 2016

منصة إنطوطو AnTuTu من حين الى أخر تقوم بنشر قائمة لأفضل الهواتف الذكية في العالم حسب معايير متعددة ، في تقريرها الاخير كشفت عن اقوى الهواتف الذكية في العالم والموجودة في السوق .طبعا هذا التقرير الجديد صدر بعد اطلاق الهاتف الجديد من شركة آبل وهو هاتف ايفون 7 و 7 اس .

طبعا هذا التقرير الجديد صدر بعد اطلاق الهاتف الجديد من شركة آبل وهو هاتف ايفون 7 و 7  بلوس ، ولوحظ في التقرير تصدر هاذين الهاتفين رأس القائمة ، حيت احتل الهاتف ايفون 7 بلوس المرتبة الاولى بمعدل 172644 وهذا رقم قياسيا جديد ،متبوعا بايفون 7 ، وفي المرتبة الثالثة جاء هاتف الصيني LeEco pro 3.و الذي يأتي بمعالج سنابدراجون 821  وكان نتيجته 160856 نقطة.

 اما المركزين الرابع والخامس فمن نصيب الهواتف الجديدة xiaomi 5s plus و xiaomi 5s من الشركة الصينية كذلك xiaomi بقيم 153777 و142280 نقطة على التوالي.وهي الهواتف التي تأتي ايضا بمعالج سنابدراجون 821، وبرام 4 جيجا .

OnePlus 3 الذي كان يتصدر هذه القائمة لمدة شهرين متتاليين ، انتقل في هذه القائمة الى المركز السادس ، بينما احتل الهاتفVivo Xplay 5 Elite المركز السابع . بينها شركة سامسونج اكتفت بالمركز الثامن بهاتفها غلاكسي نوت 7 المثير للجدل. المركز التاسع والعاشر احتلتها الهواتف الصينية ايضا  LeEco Le Max 2 وZTE Nubia Z11 على التوالي .

وما يسجل في هذه القائمة ان اغلب الهواتف الواردة ضمن اقوى الهواتف الذكية في العالم اليوم هي هواتف صينية ، فسبعة هواتف من اصل 10 هي هواتف من شركات صينية .