-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download CoordTrans Franson (تحميل برنامج تحويل الاحداثيات فرانسون )

CoordTrans Franson

هو برنامج يعمل على تحويل الإحداثيات الديكارتية (X,Y,Z) إلى الإحداثيات الجغرافية (LAT,LONG) 
برنامج CoordTrans يمكنك من تحويل الإحداثيات من الجغرافية (LAT,LONG) إلى الديكارتية (X,Y,Z) والعكس، يعمل مع الملفات بصيغة CSV وطريقة إستعماله سهلة للغاية وواضحة.
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين اهلا وسهلا بحضراتكم زائرى مدونه مكتبه كل البرامج ان شاء الله ستجدون كل البرامج التى تريدونها والتى تخص المجالات الاتيه (المساحه - الهندسه - برامج الكمبيوتر - برامج الاندرويد) باذن الله برجاء ضغط على متابعه للمدونه حتى يصلك كل ما هو جديد

سنعرض لحضرتكم حاليا برنامجكم

سنتطرق فى حديثا عن بعض المعلومات الهامه التى تخص البرنامج من حيث
1- تعريف برنامج (CoordTrans Franson )
2-اهميه البرنامج ومميزاته
3-اخيرا تحميل البرنامج ( CoordTrans Franson)

اولا ( تعريف البرنامج CoordTrans Franson):- 

يتعامل هذا النظام مع جميع أنواع إحداثيات تحويل مستوى إسقاط تحويل الشفوي ، إسقاط الخريطة ، تبادل منطقة الإحداثيات والتحويلات الأخرى بكفاءة عالية وعالية الدقة.
CoordTrans هو تطبيق برمجي مجاني من الفئة الفرعية الأخرى ، وهي جزء من فئة الشبكة والإنترنت. التطبيق متاح حاليًا باللغة الإنجليزية وتم تحديثه آخر مرة في 2010-07-20. يمكن تثبيت البرنامج على WinXP و WinVista و Win7 x64 و Win7 x32.
ثانيا (أهميه البرنامج ومميزاته CoordTrans Franson):-
نستعمل البرنامج على سبيل المثال إذا إستخرجنا ملف الإحداثيات من برنامج Google Earth، 
ستكون إحداثيات جغرافية ونحن بحاجة إلى الإحداثيات الديكارتية،  
نقوم بإستعمال برنامج CoordTrans لتحويلها.أو العكس 
إذا كنا نرغب بتزيل النقاط على مساحة في برنامج Google Earth ونحن نملك ملف يحتوي على إحداثيات ديكارتية فقط نقوم بتحويلها من خلال هذا البرنامج.

ثالثا ( وأخيرا هو تحميل البرنامج CoordTrans Franson)

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج  CoordTrans Franson  ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا
لتحميل برنامج Download CoordTrans Franson