-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download QQplayer latest version (تحميل برنامج كيكيو بلير أحدث أصدار )

QQPlayer

برنامج كيوكيو بلاير مشغل الميديا ،برنامج يساعدك على تشغيل  الفيديو يمكن تشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت بسهوله  وملفات الترجمة ايضا بسهوله بخلاف برامج التشغيل القديمه فهو من وجهة نظر الجميع الاقوى على الاطلاق فى تشغيل ملفات الميديا، ايضا يمكنك تشغيل ملفات الفلاش بصيغة SWF، و هذا يسمح لك بتشغيل العاب الفلاش على جهاز الكمبيوتر مباشرة، كما يمكنك تحويل الفيديو والصوت وإلتقاط الصور من مقاطع الفيديو المفضلة.
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
اهلا وسهلا بحضراتكم زائرى مدونه مكتبه كل البرامج ان شاء الله ستجدون كل البرامج التى تريدونها والتى تخص المجالات الاتيه (المساحه - الهندسه - برامج الكمبيوتر - نسخ الويندز-برامج الاندرويد) باذن الله برجاء ضغط على متابعه للمدونه حتى  يصلك كل ما هو جديد

سنعرض لحضرتكم حاليا برنامجكم

سنتطرق فى حديثا عن بعض المعلومات الهامه التى تخص البرنامج من حيث
1- تعريف برنامج (QQPlayer)
2-شرح بسيط عن البرنامج
3-اهميه البرنامج
4-مميزات البرنامج (QQPlayer)
5- وأخيرا والاهم طبعا اخى الكريم هو تحميل برنامج( QQPlayer)

اولا ( تعريف البرنامج  QQPlayer):-

برنامج QQ Media Playerهو تطبيق مجاني يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى. يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت دون الحاجة إلى حزم برامج الترميز الخارجية. يمكنك أيضًا تشغيل ملفات تنسيق Flash SWF
ثانيا (شرح بسيط عن البرنامج QQPlayer):-
يسمح لك هذا بممارسة ألعاب الفلاش مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تطوير QQ Player بواسطة Chinese Tencent للبرمجيات. تم تصميم QQ Player باستخدام أحدث التقنيات لتتمكن من تشغيل جميع تنسيقات الوسائط المعروفة. يوفر البرنامج العديد من الأدوات التي تسمح لك بالذهاب بدون برامج أخرى.

ثالثا  (أهميه البرنامج  QQPlayer):- 

إذا كنت تعتقد أن QQ Player هو مجرد مشغل فيديو وصوت ، يجب عليك إعادة النظر في ذلك ؛
QQ Player هو أكبر مشغل وسائط يمكنك من خلاله التقاط الفيديو في صور عالية الجودة بالإضافة إلى التقاط فيلم كامل في صورة مصغرة في صورة واحدة.
1- يمكنك أيضًا قص جزء من الفيلم وتحويله إلى صورة بتنسيق GIF بأبعاد مختلفة.
2-يمكنك أيضًا قطع الفيديو إلى أجزاء وقطع بعض لقطات الفيديو ثم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3-يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو والأفلام إلى جميع التنسيقات.
4-يمكنك ضغط الفيديو لضمان الحفاظ على جودته.
5-يمكنك استخدام QQ Player لدمج مقاطع الفيديو معًا في فيديو واحد
6-يمكنك أيضًا نقل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى IPad الخاص بك عبر WIFI.
7-يمكنك أيضًا الوصول إلى الملفات المخزنة من خلال التخزين السحابي (الحوسبة السحابية) لتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى عبر الإنترنت.
8-يمكنك تحويل الفيديوا او ملف الصوتيات الى الصيغ المختلفه

رابعا  (مميزات  برنامج  QQPlayer ):-

فيما يلي بعض الميزات البارزة التي ستواجهها بعد التنزيل المجاني  QQPlayer
يحتوي المخطط العادي على عناصرمثل:
1-يسمح لك QQ Player بعمل قوائم غير محدودة لملفات الوسائط المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال ،
يمكنك إنشاء قائمة للألعاب الرياضية ثم إضافة جميع ملفات الفيديو الرياضية ،
ويمكنك إنشاء قائمة بأفلام الكرتون ، وقائمة بالأفلام الوثائقية ، وما إلى ذلك. يمكنك إدارة القوائم بشكل احترافي ؛ مثل ترقيم الملفات وإعادة ترتيبها. يمكنك أيضًا إضافة أو حذف ملف من القائمة بسهولة. يمكنك أيضًا تشغيل ملف من القائمة عن طريق الضغط على زر واحد فقط.
2-تعد تكنولوجيا الأفلام ثلاثية الأبعاد واحدة من أحدث التقنيات التي اخترقت الوسائط الجماهيرية لأنها تقنية جديدة توفر بُعدًا جديدًا لمشاهدة الأفلام. تتمتع أجهزة التلفزيون التي تدعم 3D بشعبية مثل شاشات الكمبيوتر التي تدعم تقنية 3D. لذلك ، أنت بحاجة إلى برنامج يتيح لك تشغيل أفلام ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى تحويل أفلام ثنائية الأبعاد إلى أفلام ثلاثية الأبعاد. بالتأكيد يمكنك استخدام QQ Player ؛ أول لاعب يدعم تشغيل أفلام ثلاثية الأبعاد للمستخدمين.
3-إذا كنت تبحث عن برنامج ينفذ جميع وظائف الوسائط ، فأنت بحاجة إلى هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الاعتماد على Chinese QQ Media Player لتشغيل ملفات الفيديو والصوت التي تمت تعريبها وترجمتها إلى الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى ... لم تعد تقتصر على الصينية. أثناء استخدام برنامجنا ، ستجد بعض الأزرار باللغة الصينية ؛ يتم حفظ هذه الأزرار في ملفات مشفرة لا يمكنك الوصول إليها وترجمتها. ومع ذلك ، فهي ليست مشكلة ، فالأزرار لها صورة تعبر عن وظيفتها بوضوح.
4-واجهة سهلة وبسيطة للغاية.
5-واجهة استخدام باللغة العربية.
6-تشغيل جميع صيغ الصوت مثل MP3، WAV، MID، RM وغيره.
7-تشغيل جميع صيغ الفيديو مثل AVI، MPEG، RMVB، MKV، MP4، FLV، 3GP وغيره.
8-البحث التلقائي عن الترجمة الصحيحة للأفلام وكذلك كلمات الأغاني.
9-يحتوي أدوات لتقطيع الصوت والفيديو.
10-يمتلك أدوات لدمج الصوت والفيديو.
11-يحتوي أدوات لضغط الوسائط وكذلك يستطيع التقاط صور من الفيديو الذي يتم تشغيله.
12-إمكانية تحويل الفيديو إلى فيديو ثلاثي الأبعاد
ننصحك بتحميل المشغل الصيني كيوكيو بلاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على تجربة رائعة! البرنامج أيضاً متوفر كتطبيق على منصة الأندرويد.

خامسا (وأخيرا والاهم طبعا اخى الكريم هو تحميل برنامج  QQPlayer ):-

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج  كيكيو بلير أحدث أصدار  ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا
لتحميل برنامج  QQPlayer