-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download Lumion 8.5 + crack( تحميل برنامج اللوميون 8.5 + الكراك )

Download Lumion

هو البرنامج المخصص لعمل الانيميشن المعماري او غيره بشكل بسيط جدا وجميل بنفس الوقت وانشاء تضاريس ومناخ معين حسب رغبتك كذلك يتيح لك القدره على التحكم الكلي بكل عناصر الطبيعه بشكل مميز جدا وعمل الحركه للمشاريع بمنتهى البساطه 
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين اهلا وسهلا بحضراتكم زائرى مدونه مكتبه كل البرامج ان شاء الله ستجدون كل البرامج التى تريدونها والتى تخص المجالات الاتيه (المساحه - الهندسه - برامج الكمبيوتر - برامج الاندرويد) باذن الله برجاء ضغط على متابعه للمدونه حتى يصلك كل ما هو جديد

سنعرض لحضرتكم حاليا برنامجكم

سنتطرق فى حديثا عن بعض المعلومات الهامه التى تخص البرنامج من حيث
1- تعريف برنامج (Download Lumion)
2-اهميه البرنامج ومميزاته
3-اخيرا تحميل البرنامج ( Download Lumion)

اولا ( تعريف البرنامج Download Lumion):- 

يعتبر برنامج  lumion من اهم البرامج الهندسيه التى يستخدمها  مهندس العماره أسرع برنامج عرض ثلاثي الأبعاد في العالم للمهندسين المعماريين
تستفيد منه في عمل المواد والرندر والاضاءة بدلا عن الماكس أو الاسكتش آب أو المايا أوالاوتوكاد. 
بمعنى أخر برنامج جيد للتكسية والرندر وعمل الفيديو بطريقة سهلة جدا ورائعة. ميزة البرنامج واقعية كبيرة في النماذج الخاصة به من اشجار وسيارات و طيور وبشر ايضا يوفر ميزة لتحريك الاشخاص مثلا أو الحيوانات التي قد تحتاج اضافتها الى عملك يتعامل بطريقة رائعة مع المياة والنوافير والاضافات الاخرى الطبيعية كالغبار والقش أو مخلفات الشجر لإعطاء انطباع حقيقي للمشروع. يعتبر من اسهل البرامج في التعامل معه وأوامره محدودة وجيدة
Lumion crack  هو أفضل تطبيق للمصممين لتصميم الجرافيك ، والرسومات ثلاثية الأبعاد والهندسة المعمارية ثلاثية الأبعاد.  ، ويعرض والتسجيلات مساعدة مجموعة واسعة من الخطط لمنشئي الرسوم التوضيحية. ومن المعروف جيدا للمساعدة من 3D ماكس وغيرها من الصكوك التوضيحية المقارنة. يمكن أن تجعل شريط فيديو مشع من النماذج ثلاثية الأبعاد. في فرصة الخروج لديك عرض ثلاثي الأبعاد.
سيعطيك مفتاح Lumion pro التسلسلي فيديو رائعًا لهذه الشاشة ثلاثية الأبعاد. Lumion 9.2 Crack لديها مجموعة واسعة من المواد المرنة. العديد من الخبراء ، وكذلك الهواة ، يستخدمون هذا التطبيق في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال ، تم إنشاء 360 صورة أو فيديو أو حتى صور باستخدام هذا التطبيق بنجاح. أفضل ما في Lumion هو أن العميل لن يجلس لفترة طويلة لتحقيق النتائج المطلوبة.
Lumion Crack هو تطبيق لمخططات ثلاثية الأبعاد للبناء والمصممين والمجالات ذات الصلة. يمكن لترتيب Lumion بالسماح لك بأكثر من مرة ترقية العرض بعد مرور بعض الوقت. بعد ذلك تحتاج بالإضافة إلى ذلك إلى استيراد المؤسسات المطلوبة وكذلك الشركة المصنعة على مشهد Lumion الخاص بك ، يمكن Lumion دون الكثير من الامتداد تنشيط النماذج ثلاثية الأبعاد الخاصة بك في Lumion مع صورة وحيدة. هذا التطبيق يعطي بالمثل تعهداتك في أسرع سرعة دون مشاكل خارجية أو داخلية.

ثانيا (أهميه البرنامج ومميزاته Download Lumion):- 

1-مزيد من الوقت للتصميم ، وقت أقل في انتظار التقديم.
كان تقديم مرة واحدة عملية بطيئة ومملة. مع Lumion ، كل شيء أفضل.
من استيراد نموذج CAD إلى تقديم نتيجة بارزة ، تستغرق العملية برمتها الآن بضع ساعات فقط. وإذا كنت بحاجة إلى تحديث أحد التجسيدات أثناء التنقل ، فيمكنك إعادة توصيل النموذج الخاص بك ، وضبط إعدادات التجسيد ، وإظهار نتيجة جميلة وجديدة لعميلك ، كل ذلك في غضون دقائق.
يمكنك حتى تصميم النماذج والتخيل في وقت واحد مع LiveSync ، مما يساعدك في التصميم في سياق بيئات الحياة الحقيقية.
2-بناء بيئات المعيشة ، من الغابة إلى المدينة.
شاهد تصميماتك في سياق العالم الحقيقي من خلال أدوات Lumion الشاملة وتأثيراتها.
من المناظر الطبيعية الحرجية الكثيفة إلى المشهد الحضري ، يمكنك العثور على أكثر من 5000 كائن بما في ذلك الأشجار والشجيرات ، والسيارات ، والأشخاص ، والمفروشات الداخلية ، والأشياء الخارجية وأكثر من ذلك.
تتوفر أيضًا أكثر من 1000 مادة في إصدار Lumion Pro * ، مما يمنحك القدرة على تعيين الزجاج المذهل والجص والخشب والمعادن والأقمشة والمزيد على الفور.
لدى Lumion حوالي 33٪ من مكتبة المحتوى (المواد والكائنات) الموجودة في Lumion Pro.
إنشاء الصور إنشاء مقاطع فيديو إنشاء 360 الإستعراضات
3-كل شيء سريع
من الهيكل العظمي الفارغ للنموذج الثلاثي الأبعاد الخاص بك إلى النتيجة الواقعية ، يساعدك Lumion على إنجاز المهمة بشكل أسرع من أي برنامج عرض ثلاثي الأبعاد موجود هناك.
ببساطة استيراد نموذج. بناء مشهد لنتيجة واقعية أو مفاهيمية. إضافة تأثيرات لإضفاء شعور المزاج في التصميمات الخاصة بك. وجعل.
يمكن عرض الصور البسيطة في أقل من 20 ثانية ، بينما تتطلب الرسوم المتحركة بضع ساعات فقط لمقطع فيديو 30 إطارًا في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، مع الإعدادات المسبقة مثل Styles و Real Skies و 3D Grasses ، يمكنك إنشاء مشهد بالضربة القاضية في دقائق وعرضه في ثوانٍ.
4-افعل ذلك بنفسك
لا يوجد تدريب سابق في تقديم الحلول؟ في احسن الاحوال! تعطي Lumion الأولوية للوظائف الفعالة والمبسطة لمساعدة المهندسين المعماريين والمصممين على تحقيق نتائج جميلة دون الحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية أو توظيف خبير في التصور. بعد 15 دقيقة فقط من استخدام Lumion ، ستقوم بإنشاء تصميمات جميلة مثل المحترفين.

ثالثا ( وأخيرا هو تحميل البرنامج Download Lumion)

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج  MiniTool Partition Wizard Pro  ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا
تحميل برنامج Download Lumion.Pro.8.5