-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download SketchUp pro All versions(تحميل برنامج سكتش أب كل الاصدارات برابط مباشر)

sketchup pro

سكتش أب هو برنامج تصميم هندسي معماري متوفر مجانا بالإنترنت. كما يشمل ميزات لتسهيل وضع نماذج لجوجل الأرض، فهو مصمم ليكون أكثر سهولة، يتميز بمرونة على غيره من برامج ثلاثية الأبعاد.
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين اهلا وسهلا بحضراتكم زائرى مدونه مكتبه كل البرامج ان شاء الله ستجدون كل البرامج التى تريدونها والتى تخص المجالات الاتيه (المساحه - الهندسه - برامج الكمبيوتر - برامج الاندرويد) باذن الله برجاء ضغط على متابعه للمدونه حتى يصلك كل ما هو جديد

سنعرض لحضرتكم حاليا برنامجكم

سنتطرق فى حديثا عن بعض المعلومات الهامه التى تخص البرنامج من حيث
1- تعريف برنامج (sketchup pro )
2-اهميه البرنامج ومميزاته
3-اخيرا تحميل البرنامج ( sketchup pro)

اولا ( تعريف البرنامج sketchup pro):- 

يسمح لمحترفي التصميم التعادل بالطريقة التي يريدونها عن طريق محاكاة يشعر وحرية القلم والعمل مع ورقة في واجهة بسيطة وأنيقة، من شأنها أن تكون ممتعة لاستخدام وسهلة التعلم، والتي سوف تستخدم من قبل المصممين للعمل مع تصاميمهم بطريقة غير ممكنة مع البرمجيات التقليدية، ولها أيضا أزرار سهلة الاستخدام.، ويضم أدوات جديدة وكذلك نسخة بيتا من تخطيط جوجل سكتشب.

ثانيا (أهميه البرنامج ومميزاته sketchup pro):- 

تطبيق نمذجة ثلاثي الأبعاد قوي جدًا للمستخدمين المحترفين الذين حصلوا على محرر مميز غني بالإضافة إلى مصمم تخطيط لإنشاء العروض التقديمية.
1-مجهز بـ Style Builder لتخصيص النماذج الخاصة بك.
2-يسمح لك بإنشاء وتحرير نماذج ثلاثية الأبعاد في بيئة نظيفة وبديهية للغاية.
3-حصلت على محرر مدمج يتيح لك تصميم كائنات ثلاثية الأبعاد من البداية.
4-يسمح لك المحرر باستيراد البيانات من 3ds و DWG و JPG و PNG و TIF و TGA و PSD على سبيل المثال لا الحصر.
5-يوفر معلومات مفصلة حول كل أداة تحرير حتى يتمكن المبتدئون من تعلم إعداد المعلمات المخصصة مع القليل من الجهد.
6-يتيح لك تغيير حجم وتمتد أجزاء من الهندسة وقياس المسافات وقياس النموذج وتعيين المواد والإرشادات وتدوير الكاميرا حول نموذج ثلاثي الأبعاد.
7-يشمل التصميم أدوات ناقلات 2D، فضلا عن أدوات تخطيط الصفحة تهدف لجعله أسهل للمهنيين لإنشاء العروض دون القفز إلى برنامج عرض خارجية. تم إضافة ميزات أخرى للسماح للمستخدم لبثق وتوسيع وكذلك القدرة على لمتابعة المؤشر حول كائن.
8-يتميز بسهولة الاستخدام مع بعض التحسينات، وتكامل مكونات مخزن SketchUp مع مستعرض جوجل 3D ، والمكونات الحيوية التي تستجيب بشكل ملائم لزيادة وتعزيز الأداء API. 
تتضمن التحسينات نموذج الجغرافية الموقع مع خرائط جوجل، والصور الملونة والتضاريس أكثر دقة ومطابقة تحسينات الصورة، وبناء التكامل ، والمصغرات للمشهد. وانخفض التأييد للماكنتوش OS.

ثالثا ( وأخيرا هو تحميل البرنامج sketchup pro)

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج  sketchup pro  ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا
تحميل برنامج سكتش اب برو 2019
لتحميل برنامج Download 2019 sketchup pro
تحميل برنامج سكتش اب برو 2018
Download 2018 sketchup pro
تحميل برنامج سكتش اب برو 2017
Download 2017 sketchup pro
تحميل برنامج سكتش اب   2016
Download 2017 sketchup Make