-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download Nero 15 (تحميل برنامج النيرو 15 )

تحميل برنامج النيرو لنسخ الاسطوانات

نيرو هو برنامج يستخدم في حرق ونسخ اقراص الكمبيوتر وعمل عدة أنواع من هذه الأقراص مثل اقراص المعلومات Data CD واقراص المشغلات الرقمية الصوتية Audio CD والدى في دى DVD وال Video CD وعمل صورة من قرص اخر Image CD. ويكيبيديا
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين اهلا وسهلا بحضراتكم زائرى مدونه مكتبه كل البرامج ان شاء الله ستجدون كل البرامج التى تريدونها والتى تخص المجالات الاتيه (المساحه - الهندسه - برامج الكمبيوتر - برامج الاندرويد) باذن الله برجاء ضغط على متابعه للمدونه حتى يصلك كل ما هو جديد

سنعرض لحضرتكم حاليا برنامجكم

سنتطرق فى حديثا عن بعض المعلومات الهامه التى تخص البرنامج من حيث
1- تعريف برنامج (Download Nero 15 )
2-اهميه البرنامج ومميزاته
3-اخيرا تحميل البرنامج ( Download Nero 15)

اولا ( تعريف البرنامج Download Nero 15):- 

يساعدك Nero في فرز مجموعتك ويجعل الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى ملفاتك عبر الإنترنت أقرب إلى بعضها البعض.
تقوم الصور الرئيسية ومقاطع الفيديو والأغاني مثل برنامج 
Nero MediaHome بتجميع جميع ملفات الصور والأغاني ومقاطع الفيديو الخاصة بك من جميع الأدوات الذكية: الكمبيوتر ، وأقراص USB ، والهواتف الذكية ، والأجهزة اللوحية ، والملفات التي قمت بنسخها احتياطيًا على حساب Nero BackItUp عبر الإنترنت.

ثانيا (أهميه البرنامج ومميزاته Download Nero 15):- 

تم تصميم Download Nero 15 مع ميزات متقدمة مثل 
1-تحرير الفيديو للمستخدمين المتقدمين.
من الأفلام المنزلية إلى تحرير الفيديو الاحترافي: باستخدام هذا البرنامج ، ستقوم بتحويل ملفات الفيديو هذه التي التقطتها باستخدام كاميرا الفيديو أو الهاتف في فيلم واحد رائع. تفاخر بأحدث عطلتك أو عروض أطفالك! 
2-مزق وتحويل الملفات الخاصة بك
التشغيل في كل مكان: يعد إعداد البرامج التليفزيونية والأفلام المفضلة لهاتفك وجهازك اللوحي حتى تتمكن من المشاهدة وأنت في إجازة أو تدريب أو في السرير غير معقد بعد الآن: ما عليك سوى اختيار ملف تعريف مُعد مسبقًا لهاتفك الذكي iPad أو iPod أو iPhone أو Android أو الكمبيوتر اللوحي أو Sony Playstation أو XBOX أو PS Vita أو أجهزة أخرى. فقط اسحب الملفات التي تريد تحويلها إلى Nero Recode. 
3-التشغيل والدفق
بلا حدود: مع Nero ، يمكنك دفق أي ملف فيديو أو صورة أو موسيقى على جميع الأجهزة في منزلك تقريبًا. بفضل ميزة الترميز التلقائي الجديدة وتطبيق Nero Media Home Receiver لنظامي التشغيل Android و iOS ، يمكنك بث المحتوى مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي هاتف أو جهاز لوحي وحتى أجهزة التلفزيون. 
4-حرق وأرشيف
هناك سبب في أن Nero Burning ROM لا يزال التطبيق الرئيسي لحرق وأرشفة أهم البيانات الخاصة بك. يمكّنك محرك حرق الأقراص المعقّد من نسخ أقراص CD و DVD وأقراص Blu-ray جيدة وآمنة. Nero متوافق مع مجموعة كبيرة من الأجهزة وبغض النظر عن محرك الأقراص الذي تملكه ، ستحصل على أعلى جودة لحرق الأقراص.
5-الايجابيات
سريع في التمزيق وحرق.
تطبيق شامل.
سلبيات
يفتقر إلى القدرة على كسر فك تشفير CSS على أقراص DVD تجارية.

ثالثا ( وأخيرا هو تحميل البرنامج Download Nero 15)

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج   Nero  ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا
لتحميل برنامج  Download Nero 15