-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download Recuva (تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه )

أسترجاع الملفات المحذوفة

ركفا(Recuva) هو برنامج استرجع الملفات المحذوفة من أي جهاز كمبيوتر .يعمل البرنامج على أنظمة ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز فيستا .وأيضا يمكن لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة من يو اس بي ومشغلات ام بي 3 وبطاقات الذاكرة والSSD.

قبل سابق كان مستخدمي الكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون يعانون من مشكلة كبيرة وهي مشكلة فقدان الملفات بسبب حذفها ومسحها بدون قصد أو بعد الفورمات وهذه المشكلة سببت للعديد مشاكل كثيرة في حياتهم العملية والعلمية لهذا قامت شركة "Piriform" بتطوير وتصميم "برنامج ريكوفا" Recuva لاسترجاع واستعادة جميع الملفات التي تم حذفها ومسحها بعد الفورمات التي كانت توجد علي الكمبيوتر الشخصي "اللاب توب" والجوال بضغطة زر واحدة علي زر Recover وقد حاز ركفا علي إعجاب جميع المستخدمين في العالم. 

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا

إسترجاع وإستعادة الملفات : يساعدك "ريكوفا" في إسترجاع واعادة جميع الصور والفيديوهات التي سبق مسحها بعد الفورمات من الجوال والكمبيوتر وذلك بضغطة زر واحدة. 
إستعادة البيانات من الايميل : يمكنك من خلاله اعادة جميع المستندات والايميلات التي تم حذفها من الايميل أو البريد الإلكتروني. 
طريقة الإستخدام : تعتبر طريقة استخدام تطبيق ريكوفا Recuva من أسهل طرق إستخدام برامج إستعادة البيانات لأن يمكنك إستخدام التطبيق بدون روت بخطوة واحدة لإعادة جميع المستندات من الجوال أو الهاتف. 
متوافق : يتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والموبايل بدون روت حتي يساعد جميع المستخدمين في العالم وذلك أدي إلي زيادة إنتشاره بشكل كبير حول العالم ومن أهم هذه الانظمة والأجهزة الاندرويد, للايفون, للجلاكسي, للسامسونج, للايباد, للاب توب, ويندوز 7, ويندوز 8, 8.1, الماك وغيرها. 
المسح نهائيآ : أغلب مستخدمي الهاتف والكمبيوتر يحتاجون أداة أو برنامج يقوم بمسح ملفات معينة نهائيآ من الجهاز وبالفعل مع ريكوفا تم إضافة ميزة المسح النهائي والتخلص إلي الأبد من هذه الصور والفيديوهات. 
توافر اللغات : يتوافر بالعديد من اللغات التي يمكن للمستخدمين إستخدامها لتسهل عليهم عملية الإستخدام والبحث عن الملفات الخاصة بهم ولتبسيط إكتشاف جميع مزايا ومن امثلة اللغات العربية, الإنجليزية. 
التحديث والإصدارات : يعمل تلقائيآ علي تجديد وتحديث النسخة والاصدار تلقائيآ عند توافر الاصدار الجديد له وذلك لتوفير الوقت والموجود في البحث عن اخر اصدار له.

تحميل برنامج ريكفا لاسترجاع الملفات المحذوفة
Download Recuva