-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download RoomSketcher (تحميل برنامج مصمم المنازل )

Download RoomSketcher

تحميل برنامج تصميم المنازل

برنامج RoomSketcher برنامج مصمم المنزل برنامج  بسيط وسهل في الاستخدام ومساحته صغيرة ولا يتطلب جهاز كمبيوتر بإمكانيات عالية يتيح للمستخدمين مشاركة تصاميم المنازل والمشاريع الأرضية بسهولة مع الأصدقاء أو العائلة أو العميل أو المقاول. وفيما يلى شرح بصفه عامه عن البرنامج تتضمن بعض ميزاته البارزة خطط أرضيات ثلاثية الأبعاد حديثة ، و Live 3D ، وخطط أرضية ، وتطبيق Home Designer ، وخطط طوابق الطلبات ، وصور ثلاثية الأبعاد بانورامية ، وخطط أرضية ثنائية الأبعاد احترافية.

 RoomSketcher(تحميل برنامج مصمم المنازل برابط مباشر)

اولا ( تعريف البرنامج):-

RoomSketcher مصمم المنازل هو تطبيق تصميم المنزل وخطة الكلمة قوية مصممة بواسطة RoomSketcher للمستخدمين الشخصيين والمهنيين. إنه برنامج سهل الاستخدام يمكّن المستخدمين من إنشاء وتعديل التصميمات المنزلية ثلاثية الأبعاد وخطط الأرضية التفاعلية على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر اللوحي. توفر المنصة لكمة من حيث الميزات الرائعة التي تمكن المستخدمين من تخطيط مشاريع إعادة البناء بسهولة وسرعة وبتكلفة معقولة وإعادة ترتيب الأثاث في منازلهم وإنشاء خطط أرضية عالية الجودة وإنشاء تصورات ثلاثية الأبعاد لتصميم المنازل أو عملاء العقارات.

ثانيا (شرح بسيط عن البرنامج):-

برنامج ( RoomSketcher) من اهم البرامج التى تتيح للمستخدمين من المتخصصين او غيرهم تقسيم وتصميم منزلهم بسهوله حيث  
1- أن RoomSketcher يتيح للمستخدمين مشاركة تصاميم المنازل والمشاريع الأرضية بسهولة مع الأصدقاء أو العائلة أو العميل أو المقاول. تتضمن بعض ميزاته البارزة خطط أرضيات ثلاثية الأبعاد حديثة ، و Live 3D ، وخطط أرضية ، وتطبيق Home Designer ، وخطط طوابق الطلبات ، وصور ثلاثية الأبعاد بانورامية ، وخطط أرضية ثنائية الأبعاد احترافية.
2-مصمم الصفحة الرئيسية هو تطبيق خطة الانتقال إلى الأرض وتصميم المنزل للمستخدمين الشخصيين والمهنيين على حد سواء. إنها أداة سهلة الاستخدام تمكنك من إنشاء وتعديل وتأثيث مخطط الأرضية وتصميم المنزل باستخدام أدوات السحب والإفلات. تُمكنك الأداة من إضافة النوافذ والأبواب والتشطيبات والأثاث من خلال النقر على الأيقونة وسحبها وإسقاطها لكل عنصر. تضمن إرشاداته وقياساته المفيدة حصولك على نتائج دقيقة لجميع تصميماتك.
3-RoomSketcher أنه يتيح لك تزويد خطط الأرضية بمنتجات حقيقية. إنه يوفر مكتبة من الأثاث العام والأسماء التجارية ، وخزائن المطبخ ، وحمامات ، والأجهزة التي تجعل من نسيم تأثيث التصميم الخاص بك.
4-يمكنك فقط سحب العناصر وإسقاطها في خطة الأرضية الخاصة بك لتحديد موضعها بدقة. أيضا ، يتيح لك البرنامج تزيين غرفتك بسهولة. يوفر المئات من التشطيبات المذهلة للأرضيات والسقوف والجدران للاختيار من بينها. إذا لم تتمكن من العثور على اللون المثالي ، فمن السهل إنشاء لونك باستخدام منتقي الألوان المخصص.
5-بالإضافة إلى ذلك ، يوفر RoomSketcher تصورات رائعة لتصميماتك ثلاثية الأبعاد. تقدم ميزة Live 3D تجوّلًا ثلاثي الأبعاد مباشرًا تفاعليًا لتصميم المنزل وخطة الأرضية. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك ببساطة النقر لرؤية غرفتك ثلاثية الأبعاد كما لو كنت هناك. من السهل أيضًا إنشاء تصورات منزلية ثلاثية الأبعاد ملهمة مثل طرق العرض الديناميكية 360 وخطط الأرضية ثلاثية الأبعاد الجميلة والصور ثلاثية الأبعاد لتوزيع تصميماتك باستخدام RoomSketcher.

ثالثا  (أهميه البرنامج):-

لبرنامج RoomSketcher اهميه كبيره جدا جدا  فيما يلى المجالات التى تستخدم RoomSketcher

1-خطط أرضية ثلاثية الأبعاد

قم بإنشاء خطط أرضية ثلاثية الأبعاد على أحدث طراز بلمسة زر واحدة! مثالية لعرض الممتلكات العقارية والتصاميم المنزلية. تقديم عالي الجودة للطباعة والويب.

2-صور 3D جميلة

قم بإنشاء صور ثلاثية الأبعاد جميلة لإظهار كيف ستبدو الغرفة. بما في ذلك الألوان والأنسجة والمواد والمفروشات. مثالي للعقارات والإعدادات المنزلية ، والتصميم الداخلي ومشاريع إعادة عرض.

3-بانورامي 360 وجهات النظر

إنشاء بانورامية 360 وجهات النظر الخاصة بك العقارات وتصميم المشاريع المنزل. عرض الغرف في صورة واحدة ديناميكية. 3D تفاعلي عالي الجودة يسهل مشاركته وتضمينه.

4-خطط 3D الطابق الحية

خذ جولة لايف ثلاثية الأبعاد لخطة الأرضية الخاصة بك - بنقرة زر واحدة! طريقة ممتعة وتفاعلية للقيام بجولة في مشروعك تقريبًا. من السهل عرض ومشاركة.

رابعا  (مميزات البرنامج):-  

فيما يلي بعض الميزات البارزة التي ستواجهها بعد التنزيل المجاني لنظام التشغيل RoomSketcher 1-
1-البرنامج سهل فى التحميل ولايحتاح متخصصين للتشغيل
2-البرنامج يعمل على اى نسخه ويندز 7 او 8 او 10
3-البرنامج لا يحتاج الى.NET Framework
4-مزودة بمجموعة من الأدوات التى تساعدك فى تصميم المنازل بسهوله
5-تطبيق مصمم المنزل
6-تطبيق لوحي مصمم المنزل
7-ترتيب خطط الكلمة
8-خطط طوابق 2D المهنية
9-خطط أرضية ثلاثية الأبعاد حديثة
10-صور 3D جميلة
11-بانورامي 360 وجهات النظر
12-خطط الكلمة 3D الحية
13-Home Designer أنه يتيح لك تزويد خطط الأرضية بمنتجات حقيقية. 
14-إنه يوفر مكتبة من الأثاث العام والأسماء التجارية ، وخزائن المطبخ ، وحمامات ، والأجهزة التي تجعل من نسيم تأثيث التصميم الخاص بك. 

خامسا (وأخيرا والاهم طبعا اخى الكريم هو تحميل برنامج  RoomSketcher  ):- 

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج  RoomSketcher  ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا
لتحميل برنامج  RoomSketcher
تحميل البرنامج للكمبيوتر
من هنا
لتصميم منزلك على الانترنت
من هنا