-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download FolderHighlight.2.8 (تحميل برنامج تجميل المجلدات )

FolderHighlight 

هي أداة صغيرة ولكنها قوية تقوم بتغيير المظهر المرئي للمجلدات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع FolderHighlight ، يمكنك تغيير لون المجلد مباشرة من مستكشف Windows
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين اهلا وسهلا بحضراتكم زائرى مدونه مكتبه كل البرامج ان شاء الله ستجدون كل البرامج التى تريدونها والتى تخص المجالات الاتيه (المساحه - الهندسه - برامج الكمبيوتر - برامج الاندرويد) باذن الله برجاء ضغط على متابعه للمدونه حتى يصلك كل ما هو جديد

اولا ( تعريف البرنامج  FolderHighlight.2.8):- 

ميز أي من مجلداتك باستخدام ألوان مختلفة لسهولة التعرف عليها برنامج FolderHighlight.2.4. يقوم بتغيير ألوان فولدرات
جهازك بمجموعة ألوان حسب رغبتك وأهم ما يميز البرنامج هو أنه صغير الحجم 
عندما تتصفح عشرات المجلدات المتشابهة بصريًا ، فأنت لا تستخدم رؤيتك إلى أقصى حد وبالتالي يكون نشاطك أقل فاعلية مما يمكن أن يكون. ولكن إذا كان لبعض هذه المجلدات لون مختلف ، فسوف تلفت الأنظار بشكل أسرع مما تقرأ اسمه. 
وبهذه الطريقة يمكنك التفريق بسهولة بين المجلدات والتصفح بشكل أسرع ، لأنك تستخدم رؤيتك بكفاءة أكبر.
على الرغم من أن Windows يسمح لك بالفعل بتخصيص أيقونات المجلدات لهذا الغرض ، فإن FolderHighlight أسهل في الاستخدام لأنه يدمج في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لـ Explorer ، بحيث يمكنك تغيير لون المجلد بسرعة دون الحاجة إلى الانتقال إلى مربعات حوار إضافية.

ثانيا (أهميه البرنامج ومميزاته  FolderHighlight.2.8):- 

كما يقول الاسم ، يمكّنك من تمييز أي من المجلدات باستخدام ألوان مختلفة لسهولة التعرف عليها. 
يمتلك جميع مستخدمي الكمبيوتر تقريبًا نوعًا من البيانات الخاصة التي لا يرغبون في مشاركتها مع الآخرين ، وربما لا يسمح بعض الآباء لأطفالهم بالوصول إلى ملفات ومجلدات مكتبهم عند مشاركة جهاز كمبيوتر واحد في المنزل. 
يوفر FolderHightlight حلاً أنيقًا وبسيطًا للغاية لهؤلاء المستخدمين - يمكنه تغيير لون رمز المجلد ، مما يساعد المستخدمين الآخرين على معرفة أن المجلد يحتوي على بعض البيانات الخاصة ويجب عدم تشغيله.
على عكس معظم البرامج ، فإنه لا يغير الرموز أو أشكال المجلدات ، لأن الألوان تكون دائمًا أسهل في التعرف من الأشكال. حتى الطفل يمكن أن يرى أن المجلد أحمر أو أزرق أو أخضر ، وأنه لا ينبغي فتحه. يمكن للبرنامج أيضًا مساعدة المحترفين في إدارة بياناتهم بطريقة أفضل باستخدام مجلدات متعددة الألوان.
يدمج البرنامج نفسه في قائمة سياق Window ، ويمكّنك من تغيير لون أي مجلد بمجرد النقر بزر الماوس الأيمن فوقه. أفضل شيء هو أن المجلدات الملونة الخاصة بك لن تفقد ألوانها عند مشاركتها بين أجهزة كمبيوتر متعددة باستخدام محركات أقراص USB أو الأقراص المدمجة ، وسوف تحتفظ بألوانها حتى عندما لا يكون الكمبيوتر الجديد مثبتًا عليه FolderHightlight.
باختصار ، يوفر البرنامج حلاً مثاليًا للعثور على بياناتك بسرعة وكفاءة ، للمهن ولجميع الأشخاص الذين لا يرغبون في تضييع وقتهم في البحث عن مجلد مطلوب في أشجار المجلدات الطويلة.

ثالثا ( وأخيرا هو تحميل البرنامج  FolderHighlight.2.8)

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج   FolderHighlight.2.8  ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا
لتحميل برنامج   FolderHighlight.2.8