-->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Download Room Arranger 9.5 ( تحميل برنامج تزين الاماكن )

Room Arranger

هو تطبيق وظيفي لتصميم وتزيين الأماكن. مع هذا البرنامج ، يمكنك تصميم غرفة أو مكتب أو منزل أو شقة أو حديقة أو أي مكان آخر.انقل العناصر المختلفة واحصل في النهاية على مخطط وخريطة مرضية. التصور المرئي ليس قويًا لدرجة أننا نصور كل شيء في خيالنا ، وفي النهاية يمكننا أن نرى زخرفة مثالية. من ناحية أخرى ، لا يمكننا نقل الأشياء المادية التي تكون ثقيلة في بعض الأحيان ، مثل الثلاجات والخزائن وأجهزة التلفزيون وما إلى ذلك للحصول على النتيجة المرجوة. هذا ليس منطقيا على الإطلاق. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون برنامج Room Arranger مساعدة كبيرة.
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين اهلا وسهلا بحضراتكم زائرى مدونه مكتبه كل البرامج ان شاء الله ستجدون كل البرامج التى تريدونها والتى تخص المجالات الاتيه (المساحه - الهندسه - برامج الكمبيوتر - برامج الاندرويد) باذن الله برجاء ضغط على متابعه للمدونه حتى يصلك كل ما هو جديد

سنعرض لحضرتكم حاليا برنامجكم

سنتطرق فى حديثا عن بعض المعلومات الهامه التى تخص البرنامج من حيث
1- تعريف برنامج (Room Arranger )
2-اهميه البرنامج ومميزاته
3-اخيرا تحميل البرنامج ( Room Arranger )

اولا ( تعريف البرنامج Room Arranger ):- 

يعد تصميم المبنى إجراءً إلزاميًا إذا كنت تخطط لإجراء إصلاحات عالية الجودة تستمر لسنوات عديدة. من أجل وضع مشروع ، يمكنك الرجوع إلى مساعدة المصممين ، والقيام بذلك بنفسك باستخدام برنامج Room Arranger.
Room Arranger هو نظام تصميم لمشاريع التصميم الداخلي ، والذي يحتوي على قاعدة أثاث ضخمة ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأدوات التي قد تكون مطلوبة أثناء العمل.

ثانيا (أهميه البرنامج ومميزاته Room Arranger ):-

في هذا البرنامج ، يمكننا نقل الكائنات ، مثل الأثاث وأجهزة التلفزيون والثلاجات والمزيد في بيئة بسيطة لا حصر لها للوصول إلى النتيجة المفضلة لدينا. يعرض هذا التطبيق كل شيء ثلاثي الأبعاد ويمكن لمسه ، وتدرك أنت أو أي شخص آخر ما تقصده بنظرة واحدة ، ويمكن تطبيقه على الزخرفة الجيدة أو السيئة. لم يتم تصميم هذا التطبيق لتزيين الغرف والمنازل وحدها. يمكنك وضع أي مكان ، مثل المكتب ، الفناء ، الحديقة ، الحديقة ، إلخ. مع الكائنات ذات الصلة للحصول على الخطة والخريطة الصحيحة. يمكن للبرنامج عرض المسافات بين الكائنات وحجمها والحسابات الأخرى المطلوبة. في كل مرحلة من مراحل المشروع ، يمكنك تغيير المكونات عن طريق تحديد العناصر التي تريدها. حركهم ووضعهم بطرق مختلفة.

ثالثا ( وأخيرا هو تحميل البرنامج Room Arranger )

اخى الكريم زائرى مدونه مكتبه كل البرنامج برجاء مشاركة المنشورات على مواقع التواصل كلما امكن ذلك والان نقدم لكم تحميل برنامج  Room Arranger  ونتمنا ان ينال على اعجابكم سألين الله عز وجل أن يوفقكم دائما وأبدا لكل خير وأن ييسر لكم اموركم وأساله عز وجل أن ينفع بكم بلدكم واسرتكم وانفسكم وجزاكم الله خيرا
لتحميل برنامج  Room Arranger 9.5